رئيس الاتحاد الكويتي يوضح ملابسات حادث انه يار مدرج الجماهير العمانية (فيديو)

رئيس الاتحاد الكويتي يوضح ملابسات حادث انهيار مدرج الجماهير العمانية (فيديو)
المصري اليوم | أخبار / وكالات

764298_0.jpg

أوضح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح ملابسات الحادث الذي حصل اليوم (الجمعة) في استاد الشيخ جابر الدولي بدولة الكويت أثناء احتفال الجماهير العمانية بتحقيق كأس خليجي 23.

وقال إن سقوط الجماهير كان بسبب حدوث تدافع في منطقة السقوط، حيث رغبت الجماهير في التفاعل مع اللاعبين والاحتفال معهم بعدما اقتربوا من تلك الجهة من المدرج، ما أدى لسقوطهم من ارتفاع ثلاثة أمتار.

وأكد أن الإصابات التي حدثت بين الجماهير كلها طفيفة ومتوسطة عبارة عن خدوش وجروح بسيطة بسبب الزجاج، كما وُجدت بين الجماهير إصابات أخرى متوسطة عبارة عن رضوض.

وأكد الشيخ أحمد اليوسف أن جميع المصابين نُقلوا مباشرة لمستشفى الفروانية، حيث تولت الفرق الإسعافية الموجودة في الملعب إسعاف المصابين ونقلهم عبر أكثر من 12 سيارة إسعاف كانت موجودة في الاستاد.

وأشار الصباح إلى أن أكثر من نصف المصابين رفضوا نقلهم للمستشفى بسبب كون إصاباتهم طفيفة؛ لكنه أكد أن السلطات الكويتية ستتولى رعايتهم وتسكينهم مع ذويهم ومرافقيهم في فنادق حتى يتم التأكد من سلامتهم.

عاجل من الكويت |

الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يتحدث عن المصابين من الجماهير بسبب سقوط الحاجز الزجاجي قبل قليل في نهائي #خليجي_23 .. وأنباء عن نقل 27 مشجعا للمستشفى. pic.twitter.com/H64VCv3A4e

— الشرق الأوسط – رياضة (@aawsat_spt) January 5, 2018

Original Article: http://www.almasryalyoum.com/news/details/1241345

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد