آل الشيخ: لم ندفع ريالاً واحداً في مشروع ال أهلي المصري

image_uploaded_from_ios.jpg?itok=2UDY1Pbl

أوضح تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية اليوم (السبت)، أنه صمت كثيراً أمام العديد من الإدعاءات التي راجت في الفترة الماضية، قائلاً «سكت كثيراً على الكثير من الشائعات واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور».

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يضحكني من يقول أن حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول كلف 100 أو 200 مليون ريـال، الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته 4 ملايين ريـال وتم دفعها من الشركات الراعية، وهيئة الرياضة لم تدفع ريـالا واحدا».

وأضاف آل الشيخ الذي يترأس الاتحاد العربي لكرة القدم أن المعلومات التي راجت عن مشروع النادي الأهلي في مصر غير صحيحة، مبيناً أن «مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه»، مضيفاً: «مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة والمملكة لم تدفع ريـالا واحدا في هذا المشروع».

وواصل حديثه في هذا الشأن: «الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام، دوري وزملائي صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي».

وأشار آل الشيخ إلى أن «هيئة الرياضة قامت بدعم كل الأندية السعودية وليس بالضرورة الإعلان عن كل دعم»، مضيفاً: «لكنني شخصياً أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها».

واختتم آل الشيخ حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي السعودي: «جمهور الأهلي العزيز قدمت الهيئة الكثير للنادي وستقدم أكثر والهيئة معكم ليكون النادي لكم أنتم وليس لمن يحاولون أن يجعلونه أملاك شخصية يتصرفون فيها بطريقتهم ويحاولون إبعادكم عن دعمه في مبادرة {ادعم ناديك} ليثبتوا أن النادي لا يسير إلا بهم وبوجودهم هذا ناديكم وأنتم أصحاب القرار».

Original Article: https://aawsat.com/home/article/1135101/آل-الشيخ-لم-ندفع-ريالاً-واحداً-في-مشروع-الأهلي-المصري

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.