تقارير: قدوم «كوتينيو» يُقرب لاعب برشلونة من الرحيل إلى إنتر

760756_0.jpg

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد نادي إنترميلان الإيطالي سعيه لاستقدام الجناح الإسباني جيرارد ديولوفيو، وسط تقارير حول تفاوض إدارة «النيراتزوري» مع برشلونة من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

وذكر موقع «فوتبول إيطاليا»، اليوم السبت، أن اللاعب الإسباني قدم أداءًا مبهرًا خلال الأشهر الستة التي قضاها في «سان سيرو»، معقل ميلان وإنتر، مع ميلان، الموسم الماضي، لكنه عانى للمشاركة بصورة كبيرة مع برشلونة خلال الموسم الجاري.

ووفقًا للتقارير، فمع اقتراب البرازيلي فيليبي كوتينيو من الانتقال إلى برشلونة قادمًا من ليفربول الإنجليزي، فمن المتوقع أن تمضي صفقة إعارة «ديولوفيو» قدمًا من أجل عودته للدوري الإيطالي.

وشارك «ديولوفيو»، 23 عامًا، في 16 مباراة مع برشلونة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل خلالها هدفين وصنع 3 أخرى لزملائه.

وبحسب التقارير، ففي الوقت الذي يوجد فيه اهتمام من جانب نابولي وروما أيضًا بضم «ديولوفيو»، فإن الإنتر يبدو متقدمًا للسباق من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

يذكر أن «البلاوجرانا» يفضل بيع ديوليوفيو مقابل نحو 20 مليون يورو أو على الأقل تضمين بند ملزم في التعاقد لشراء اللاعب في نهاية الموسم إلا أن إنتر مقيد بمعايير اللعب المالي النظيف.

Original Article: http://www.almasryalyoum.com/news/details/1241548

اترك رد