رونالدو في طريقه إلى باريس.. صحيفة إسبانية تكشف الخطة الجاهزة

5685.jpg

كشفت تقارير صحافية أن باريس سان جيرمان مهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الذي يعج بالنجوم، على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ووفقاً لصحيفة “إل كونفيدنسيال” الإسبانية فإن نادي العاصمة الفرنسية يواصل اهتمامه بشأن أفضل لاعب في العالم خمس مرات، وأنه سيكون متأنياً خلال “ميركاتو الشتاء” الحالي قبل أن يفجر القنبلة في ميركاتو الصيف من خلال استقطاب البرتغالي كريستيانو رونالدو باعبتاره قادراً على ذلك.

وكانت العديد من التقارير الإسبانية قد كشفت أن رونالدو على استعداد لمغادرة ريال مدريد الصيف المقبل، خاصة أن الأمر يتعلّق بمدى رضاه عن راتبه، إذ يطالب بزيادته أسوة بالنجمين نيمار وميسي، لكن قد يكون صعباً على ريال مدريد أن يلبي طلبات رونالدو، خاصة أن الميرينغي يسعى لاستقطاب لاعب جديد على غرار هاري كين أو إيدين هازارد.

كذلك أشارت التقارير إلى أن نجم ريال مدريد تلقى ثلاثة عروض مهمة من أندية مختلفة، من بينها باريس سان جيرمان الذي يعد واحداً من هذه الأندية، وأن نادي العاصمة الفرنسية عاد ليطارد واحداً من أكبر أحلام مالكيه وقادر على ضمه.

وتحدثت وسائل الإعلام الفرنسية عن إمكانية قدوم كريستيانو رونالدو مقابل الأوروغواياني إدينسون كافاني، مع دفع مبلغ مالي في الصفقة، مستندة بذلك إلى أن فلورنتينو بيريز معجب بنجم الأوروغواي ويتطلع إلى ضمه لصفوف ريال مدريد، لكن تبقى مسألة قيمة فسخ عقد كريستيانو رونالدو الباهظة التي تبلغ مليار يورو.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات

Original Article: http://www.alnilin.com/12912020.htm

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.