الاتفاق يسابق الزمن للحصول على بطاقة الشيخ

84ea423f8a98896c401f4581d2612326.jpg

يسابق الاتفاقيون الوقت للحصول على بطاقة اللاعب المصري أحمد الشيخ، الذي وصل الدمام أمس السبت؛ سعيا من الإدارة لضمه لقائمة مواجهة الفريق غدا أمام الهلال، حتى إن كان كلاعب احتياطي في الوقت الذي تم تسجيل اللاعبين الأردني أحمد عبدالستار والنرويجي ليبان عبدي في الفريق، حيث سيتم استبعاد اللاعب الأرجنتيني رودريغو ساليناس رسميا اليوم الأحد أو غدا الإثنين.

من جانب آخر، أوضح مصدر اتفاقي أن إدارة النادي تدرس إبعاد أحد لاعبي خط الدفاع الكويتي فهد الهاجري أو العراقي أحمد إبراهيم وذلك في ظل مساعيها لتعزيز صفوف الفريق بمهاجم جديد، ففي حال إتمام صفقة جديدة للنادي على صعيد اللاعبين الأجانب فسيتم الاستغناء عن أحد المدافعين ليتم التوقيع معه كبديل عنهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

وعلى صعيد آخر، اختتم الفريق الاتفاقي الأول تدريبه الرئيس لمواجهة فريق الهلال يوم غد الإثنين في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، الذي سيقام على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهو التدريب الذي شهد تركيزا كبيرا من مدرب الفريق سعد الشهري على الجوانب التكتيكية وبشكل خاص في الكثافة الدفاعية والارتداد الهجومي للتعامل مع أسلوب الفريق الهلالي المعتمد على الاستحواذ، في الوقت الذي أعطى فيه اللاعبين تدريبات خاصة على التسديد المباشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وقد اتضح اعتماد الشهري خلال التدريبات على إشراك المدافع العراقي أحمد إبراهيم أساسيا في المواجهة، وذلك بعد عودته للمشاركة مع الفريق بعد خروج المنتخب العراقي من نصف نهائي بطولة كأس الخليج.

وكان المدرب الاتفاقي قد أجرى مؤتمرا صحفيا مساء أمس تحدث خلاله عن مواجهة الغد، وأكد خلاله سعيه لحصد نقاطها الثلاث، مؤكدا احترامه الكبير لخصمه نادي الهلال، الذي سيدخل المواجهة للفوز بها، مؤكدا أن رجال الاتفاق ستكون لهم كلمتهم في هذه المواجهة.

من جهة أخرى، تعاقدت إدارة النادي مع طاقم اسباني بقيادة المدرب سيرخيو بيرنا لقيادة فريق كرة القدم لدرجة الشباب.

وسبق للمدرب سيرخيو بيرناس قيادة المنتخب السعودي لفئة الشباب محققا مع الفريق بطولة كأس الخليج 2012، وعمل مساعدا في المنتخب الأول لكرة القدم كما عمل في الطاقم الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني. فيما قررت الإدارة تكليف المدرب الوطني طارق آل عيبة بتدريب الفريق الأولمبي.

Original Article: http://www.alyaum.com/article/4222703

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد