هزاع: سأجري العملية الجراحية في نهاية الشه ر الحالي

2fabb2be4696424cba996e0e52f7e330.jpg

هزاع طمأن محبيه عن اصابته (اليوم)

محمد الخباز – الدمام

طمأن هزاع الهزاع مهاجم المنتخب السعودي والفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، محبيه وعشاقه فيما يتعلق بتطور حالته الصحية، عقب الاصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

وأوضح الهزاع أنه سيواصل تمارين التقوية تحت اشراف طبيب نادي الاتفاق، قبل أن يخضع للعملية الجراحية في نهاية الشهر الحالي، لكن دون تحديد مكان اجرائها.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ قد وجه بعلاج لاعب المنتخب هزاع الهزاع في أي مركز متخصص في العالم، عقب الاصابة التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية لـ «خليجي 23»، التي جمعت المنتخب السعودي بنظيره الكويت، وانتهت بتفوق الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.

ووضعت هذه الاصابة نقطة النهاية في موسم هزاع الهزاع الحالي، فقد كان النجم الأبرز في الفريق الاتفاقي، حيث نجح في تسجيل (7) أهداف وصناعة (3) أهداف خلال (12) لقاء خاضها في الدوري السعودي للمحترفين، فيما قادته مستوياته المتميزة لحجز مقعده ضمن صفوف المنتخب السعودي، الذي يستعد للمشاركة في مونديال (2018) بروسيا.

الهزاع تمنى أن يعود أكثر قوة وصلابة عقب تجاوزه للإصابة، موجها شكره الخاص لرئيس الهيئة العامة للرياضة، ولكل مَنْ دعمه خلال المرحلة الماضية، وكذلك مَنْ سأل عنه وحاول التواصل معه والاطمئنان عليه بعد خروجه مصابا خلال مباراة الكويت الافتتاحية في البطولة الخليجية.

Original Article: http://www.alyaum.com/article/4222710

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد