الزعماء: #سامي_مطلب_هلالي

753130.jpg

على غرار النجاحات التي بات يحققها المدرب الوطني سعد الشهري المدير الفني لفريق الاتفاق، طالبت الجماهير الهلالية إدارة الأمير نواف بن سعد بمنح الفرصة للمدرب سامي الجابر لقيادة الفريق الكروي الأول في المنعطف الأخير من دوري المحترفين، وإلغاء عقد المدرب الحالي براون؛ لإنقاذ الموسم من التخبطات الفنية التي يعيشها الفريق أخيراً، وكانت سبباً في تقليص الفارق إلى نقطة بين الهلال المتصدر والأهلي أقرب منافسيه.

وتفاعلت جماهير الزعيم مع وسم #سامي_مطلب_هلالي وأجمعت الغالبية العظمى على أن الجابر قادر على إعادة الروح المفقودة عند اللاعبين وتفجير طاقات اللاعبين، خصوصاً أنه يعتبر أحد أبناء البيت الأزرق وهو ما يحتاجه الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة لتحقيق لقب الدوري.

وأكدت جماهير الهلال أن مدرب فريق الأوليمبي براون، الذي يتولى مهمة قيادة الفريق الكروي الأول، لا يرتقي لطموحات فريق بحجم الهلال يسعى لخطف مركز متقدم في دور المجموعات ضمن دوري الأبطال، إضافة للفوز ببطولة دوري المحترفين للموسم الكروي الحالي.

ويرى المهتمون بالشأن الرياضي أن نشر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ صورة المدرب الوطني سامي الجابر عقب خسارة الفريق من الاتفاق دورياً أمس الأول بمثابة تذكير لإدارة الهلال بالمدرب السعودي، بعدما حقق سعد الشهري نجاحا ملفتا للأنظار مع الاتفاق قفز به لاحتلال المركز الخامس بـ33 نقطة.

Original Article: https://www.okaz.com.sa/article/1622553?rss=1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.