صحيفة المدينة : اتحاد سييرا دايم خاسر.. سقط للعاشر

1396555.jpg
واصل الاتحاد مستوياته المتدنية، وتلقى خسارة جديدة من النصر بنتيجة 3-1 أمس في الجوهرة ضمن الجولة الـ24 من دوري المحترفين، ليتراجع للمركز العاشر بـ30 نقطة، بينما انفرد النصر بالمركز الثالث بـ40 نقطة، بعدما قدم أداءً مقنعًا استحق عليه الفوز.

شوط أول متوسط المستوى من الفريقين، حيث دخل مدرب الاتحاد سييرا بتشكيلة غريبة طغى عليها الجانب الدفاعي بتواجد ثلاثة محاور الأنصاري وطارق عبدالله والسميري، وواصل سييرا قناعاته الخاطئة بإصراره على إبعاد عساف القرني بالرغم من تلقي فواز لثمانية أهداف في مباراتين، كما أشرك ياسين حمزة ظهيرًا أيمنًا في ظل وج,

د طارق وعمر المزيعل، وركنه للمتألق زياد الصحفي في دكة الاحتياط، في المقابل وضحت رغبة النصر في الفوز، حيث سيطر على منطقة المناورة حتى الدقيقة العشرين التي ترجم فيها برونو أفضلية النصر بتسجيله هدف السبق برأسية إثر ركنية في ظل سوء تغطية لاعبي الاتحاد، وبعد دقيقة واحدة مرر النجار كرة للأنصاري داخل منطقة النصر حولها للعرياني أسكنها في الشباك كهدف تعادل.

اعتمد الاتحاد على الكرات المرتدة والطويلة للعرياني، ومن إحداها انفرد بمرمى وليد عبدالله وسدد كرة بمضايقة من برونو مرت بجوار القائم.

وفي الشوط الثاني اعتمد النصر على الكرات الطويلة خلف المدافعين، في ظل فتح الاتحاد لملعبه بشكل غريب، ومن هجمة مرتدة سريعة للنصر مرر ليوناردو كرة خلف المدافعين انفرد بها عبدالمؤمن جابو من منتصف الملعب وواجه الحارس ليضع الكرة في المرمى هدفًا ثانيًا د(52). وبعد دقيقتين خطف فوزير كرة من طارق عبدالله وتجاوز فواز القرني ووضعها في الشباك هدفًا ثالثًا.

وضح تأثر لاعبي الاتحاد بضعف اللياقة وشعورهم بالإحباط بالنتيجة، مما أفقدهم الحماس، وكان النصر قادرًا على تسجيل المزيد من الأهداف، لكن لاعبيه افتقدوا للتركيز.

وفي بقية المباريات تعادل الشباب مع ضيفه الفيحاء دون أهداف، وتغلب الفتح على الفيصلي في المجمعة 2-0، والباطن على التعاون في القصيم 2-1.

Original Article: http://www.al-madina.com/article/564853?rss=1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.