العراق يقيم بطولة دولية ودية بمشاركة منتخب ي قطر وسوريا بمدينة البصرة احتفالا برفع ال حظر

841073.jpg
خاص – ش

قال الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إن الاتحاد قدم كل الدعم للعراق من أجل عودة استضافة ملاعبه للمباريات الدولية الرسمية ، فيما وصفها باللحظة “التاريخية”.

ووافق الاتحاد الدولي (الفيفا) خلال اجتماع مجلس الاتحاد الدولي الذي عقد في العاصمة الكولومبية بوجوتا على السماح بإقامة المباريات الدولية التنافسية في مدن آربيل والبصرة وكربلاء.

وسيستضيف منتخب العراق بطولة دولية ودية بمشاركة منتخبي قطر وسوريا بمدينة البصرة، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل.

كما أن الزوراء سيستضيف المنامة البحريني، والقوة الجوية سيستضيف المالكية البحريني ضمن كأس الاتحاد الآسيوي في العراق أيضا خلال الشهر المقبل.

ووصف الشيخ سلمان هذا القرار بأنه لحظة تاريخية ، موضحا “هذه لحظة تاريخية لصقل مستقبل كرة القدم العراقية. الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وأسرة كرة القدم الآسيوية ككل دعموا هذه العودة للمباريات الدولية التنافسية في العراق”.

وأوضح الشيخ سلمان “كنت الشهر الماضي في البصرة لحضور مباراة منتخب العراق الودية أمام السعودية، وكان من الواضح أن الوقت قد حان لرفع حظر المباريات الدولية التنافسية في العراق، وأنا سعيد بموافقة الاتحاد الدولي على ذلك. أهنئ الاتحاد العراقي وكافة أطراف اللعبة في البلاد بعد العمل الكبير الذي قاموا به من أجل تحقيق هذا الأمر المهم للعبة في العراق”.

اقرأ المزيد

Original Article: http://shabiba.com/article/207497

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.