الهبوط يهدد القادسية وبندر باصريح يتهم الح ظ بمعاندته

cccfc96f2592da18b2e17e4ce0a73474.jpg

بندر باصريح

محمد الخباز – الدمام

ازداد موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية صعوبة عقب الخسارة التي تعرض لها أمام ضيفه الهلال في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماضي ضمن منافسات الجولة الـ (24) من الدوري السعودي للمحترفين.

وحافظ أبناء الخبر على مركزهم الثاني عشر بفارق نقطتين فقط عن الرائد صاحب المركز الـ (13)، وبفارق (4) نقاط عن أُحد صاحب المركز الـ (14) والأخير في سلم الترتيب العام، حيث ما زالت كل الاحتمالات ممكنة في «لعبة الكراسي» بين الفرق الثلاثة، مع تبقي جولتين على النهاية، حيث سيضمن صاحب المركز الـ (12) البقاء بالدوري، على أن يخوض صاحبا المركزين الثالث عشر والرابع عشر مباريات ملحق لتحديد مصيرهما بالبقاء ضمن فرق دوري المحترفين، أو الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

القادسية، الذي منح لاعبيه اجازة لمدة (5) أيام، قدم مستويات متميزة منذ قدوم المدرب الوطني بندر باصريح، الذي فاز في لقاء وحيد وتعادل في لقاءين، في مقابل الخسارة بصعوبة في ثلاثة لقاءات، أحدها أمام الاتفاق، واثنان أمام المتصارعين على اللقب الهلال والأهلي.

وعلى الرغم من هذه الخسائر، وبقاء الفريق في دائرة الخطر، إلا أن معنويات لاعبي الفريق عالية جدا، في ظل الثقة التي يمتلكونها على قدرتهم في اجتياز الاختبارين المهمين أمام كل من أحد والنصر بظل قيادة الحارس المتألق فيصل مسرحي والبرازيلي بيسمارك.

بندر باصريح، أكد أن فريقه كان الأفضل في المباريات الثلاث التي خسرها، لكن التوفيق لم يكن حليفهم، مبينا أن القادسية يمتلك لاعبين من أصحاب الامكانات العالية، ومتى ما وفقوا فإن نتائج الفريق ستكون مغايرة جدا.

Original Article: http://www.alyaum.com/article/4234197

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.