مدرب المنتخب الروسي يؤكد على طموح الفريق لتحقيق بداية قوية في مونديال 2018

888392.jpg

موسكو – (د ب أ)

قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي اليوم الأربعاء إن الفريق مستعد لوضع نهاية لسلسلة نتائجه المتواضعة وافتتاح مشواره في كأس العالم 2018 لكرة القدم غدا الخميس بالفوز على نظيره السعودي.

ويلتقي المنتخب الروسي نظيره السعودي غدا على ملعب لوجنيكي بالعاصمة موسكو في المباراة الافتتاحية لمونديال 2018 الذي تحتضنه روسيا حتى 15 يوليو المقبل.

وقال تشيرتشيسوف عقب مران الفريق اليوم على ملعب لوجنيكي ، إن جميع لاعبيه لائقون وتدربوا بشكل جيد استعدادا لمباراة الغد.

وأضاف في تصريحاته للصحفيين “جميع لاعبينا تطوروا بشكل كبير” ، ورد لدى سؤاله عن سبب توقعه أن الفريق سيحقق الفوز للمرة الأولى هذا العام ، قائلا “لأننا نريد ذلك.”

ولم يحقق المنتخب الروسي أي انتصار خلال سبع مباريات بعد فوزه على كوريا الجنوبية في أكتوبر الماضي ، وقد واجه تشيرتشيسوف ، الذي تولى المنصب عقب إخفاق الفريق في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) ، موجة من الانتقادات.

وانتهت آخر مباراة ودية للمنتخب الروسي استعدادا للمونديال ، بالتعادل مع المنتخب التركي 1 / 1 قبل أيام ، وقد خسر خلال العام الجاري أمام البرازيل وفرنسا في مارس كما خسر أمام النمسا صفر / 1 قبل أسبوعين.

ورغم ذلك ، يؤكد تشيرتشيسوف على أن الفريق حقق تطورا وبات بحال أفضل ، وقد صرح قائلا “معنوياتنا جيدة للغاية ، ومستعدون للعمل.”

وقال ألكسندر ساميدوف ، لاعب خط وسط فريق سبارتاك موسكو ، إن المنتخب كان يتابع منافسه السعودي عن كثب.

وخسر المنتخب السعودي وديا أمام كل من منتخبي إيطاليا وبيرو ،كما خسر يوم الجمعة الماضي أمام المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم 1 / 2 ، وكان قريبا من التعادل.

وقال ساميدوف “شاهدنا تلك المباراة (أمام ألمانيا) ، وليست هي فقط وإنما شاهدنا مباراته أيضا أمام إيطاليا.”

وأضاف “إنه منتخب يتمتع بفنيات عالية ويحب الاحتفاظ بالكرة. وهدفنا هو ضمان عدم السماح له بالسيطرة على الكرة.”

اقرأ المزيد

Original Article: http://www.shabiba.com/article/214428

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد