هادي يصل عدن للإشراف على عملية تحرير الحدي دة

image.JPG

وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، مساء اليوم الى عدن للاحتفال بعيد الفطر المبارك والإشراف على سير العمليات العسكرية التي ينفذها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لتحرير محافظة الحديدة لزرع البسمة والطمأنينة على وجوه ابنائها على طريق تحرير وتطهير ما تبقى من مناطق اليمن من عبث ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقالت وكالة “سبأ” الرسمية إن هادي أشاد في هذا الصدد بالمواقف الأخوية المشرفة والصادقة التي قدمها الاشقاء في السعودية والامارات مع اليمنيين في ميادين الشرف والبطولة والفداء لنصرة اليمن وعودتها إلى حاضنتها وهويتها القومية والعربية ووضع حداً للمشروع الفارسي في اليمن وأطماعه التوسعية بالمنطقة.

وحيا هادي صمود ابناء اليمن وتحمله معاناة وتداعيات الحرب الانقلابية الحوثية الظالمة طوال الفترات الماضية، والتي قيدت حريته وطالت معيشته وأمنه واستقراره وقوت أبناءه جراء الممارسات الانقلابية التعسفية.

وقال “ان ساعة الانتصار قد دنت وعودة الحق قد حانت للانتصار لإرادة الشعب اليمني في بناء وطن أمن مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد في إطار يمن اتحادي جديد قدم من اجله، وفِي سبيله شعبنا تضحيات جسام”.

Original Article: https://www.emaratalyoum.com/politics/news/2018-06-14-1.1109015

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.