النمسا تُجهز الوحدة لدوري النجوم السعودي

اختارت إدارة الوحدة النمسا لإقامة معسكر إعدادي هنالك استعداداً للموسم الجديد، ووقع الاختيار على النمسا بعد مفاضلة بينها وبين عدد من الدول الأوروبية، واجتمع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي مع الادارة برئاسة حاتم خيمي لمناقشة المعسكر والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلاله.

وقدمت الإدارة شكرها لرئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة للمستشار تركي آل الشيخ، لدعمه السخي ومساندته اللامحدودة للنادي، سواءً في تعاقدات اللاعبين أو المدرب أو معسكر الفريق في النمسا، وهنأته الادارة على تحقيق منتخبنا ثاني افضل مشاركة له في تاريخ كأس العالم.

من جهة ثانية اجتمع مجلس الإدارة بمقر النادي، واعتمد البرنامج الاعدادي للفريق، كما اصدر عدد من القرارات التي تتعلق بتنظيم العمل وتوزيع الادوار والمهام، اذ تم تكليف باسم خياط مشرفاً على كرة اليد، وامين حافظ مشرفاً على كرة السلة، وبسام وعظ الدين مشرفاً على كرة الطائرة، وممدوح نمر مشرفاً على الالعاب القتالية، ومشعل القرشي مشرفاً على النشاطين الثقافي والإجتماعي.

ووافقت الادارة على تعاقدات مدربي الالعاب المختلفة بالنادي، واعتمدت الاجهزة الفنية لفريقي الشباب والناشئين بالنادي، كما تم تشكيل لجنة برئاسة نائب الرئيس مروان شعبان لدراسة رواتب العاملين بالنادي، ومن بين القرارات التي اقرها مجلس الادارة خلال اجتماعه اعتماد اعضاء لجنة الموارد البشرية، ولجنة الاستثمار.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.