هادي يؤكد أهمية توحيد الجهود لتحرير تعز من ميليشيا #الحوثي

950441.jpg
«عكاظ» (عدن)
أكد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، على أهمية توحيد الجهود والإمكانات للانتصار لتعز ورفع معاناة أبنائها من خلال عملية التحرير الشاملة والكاملة لمختلف مناطقها حتى تعود عجلة الحياة للمدينة وتعود البسمة والأمل إلى شفاه أطفالها ونسائها بعد سنوات القتل والتهجير التي ألمت بالمدينة جراء الممارسات الغاشمة للميليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية التي عبثت بمقدرات المدينة والوطن بصورة عامة.

وشدد الرئيس اليمني خلال لقائه اليوم (السبت) بالقيادات الميدانية والعسكرية والأمنية بمحافظة تعز بحضور محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود، على أهمية تجاوز التباينات التي تستخدم سبيلاً وذريعة لتأخير الحسم في المحافظة لمصلحة القوى الانقلابية وخدمة لأهدافها.

وأشار هادي إلى أن المسؤولية الوطنية يتحملها الجميع كل في موقعه لاستكمال تحرير المحافظة من الميليشيا الحوثية الانقلابية واستتباب الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة.

من جانبه، عبر محافظ تعز باسمه واسم أبناء المحافظة عن سروره والقيادات العسكرية الحاضرة في لقاء الرئيس اليمني.

ووضع محافظ تعز، الرئيس اليمني أمام صورة التطورات والأحداث بالمحافظة وسير خطط وأعمال استكمال التحرير بالتوازي مع أعمال توفير الخدمات وتقديم التسهيلات والإمكانات لإعادة تأهيل المدينة وتطبيع الحياة فيها، مثمنا دعم الرئيس اليمني لمحافظة تعز وأبنائها على الدوام باعتبارها حجر الزاوية في هزيمة الميليشيا الانقلابية والقضاء على مشروعها الطائفي الكهنوتي في بلادنا.

ووجه الرئيس اليمني بتشكيل لجنة رئاسية للوقوف على أوضاع المحافظة وتعزيز أمنها واستقرارها وتقديم الموجهات الأساسية والملحة للدفع باستكمال اعمال التحرير.

Original Article: https://www.okaz.com.sa/article/1663250?rss=1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد