قبل كلاسيكو #الاهلي_النصر .. الغيابات المتوقعة من الفريقين

يستضيف نادي النصر، مساء غدٍ الخميس، فريق الأهلي، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الهلال “المتصدر”، في الوقت الذي يأتي فيه الأهلي “ثالثًا” بـ33 نقطة.

وقبل ساعات قليلة من المواجهة النارية بين النصر والأهلي، استعرض موقع الرياضة السعوي “سعودي سبورت“، نشرة أخبار كلاسيكو الكرة السعودية، والذي يستعرض فيه أهم أخبار الفريقين.

الكلاسيكو الحقيقي

اعتبر عبدالعزيز بغلف، عضو شرف نادي النصر، أن مواجهة فريقه أمام الأهلي، هي الكلاسيكو الحقيقي في السعودية، لأن الفريقين سيطرا على البطولات، قبل ظهور الهلال والاتحاد.

  • أسعار التذاكر أعلن نادي النصر، عن أسعار تذاكر الكلاسيكو أمام الأهلي، والتي تراوحت بين 30 إلى 1300 ريال.
  • غياب أمرابط تأكد غياب النجم المغربي نور الدين أمرابط، عن فريقه النصر أمام الأهلي، حيث يفاضل المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، بين يحيى الشهري وخالد الغنام، لتعويضه.
  • ورطة الأهلي أصبح النادي الأهلي، في ورطة كبرى أمام النصر، بعد تأكد غياب رباعي قلب الدفاع “عبدالباسط هندي، ومحمد الخبراني، ومحمد آل فتيل، ومعتز هوساوي”؛ بسبب الإصابة.
  • عودة دجانيني استعاد النادي الأهلي، مهاجمه دجانيني تفاريس، والذي سافر إلى الخارج خلال اليومين الماضيين، وذلك قبل صدامه مع النصر، مع احتمالية جاهزية زميله جوزيف دي سوزا.
  • دفاع طارئ

قرر مدرب الأهلي مازن بهكلي، الدفع بالشاب محمد بصاص في قلب الدفاع، أمام النصر، مع المفاضلة بين علي الأسمري وجوزيف دي سوزا، لمزاملته.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.