تويتر يدرس توفير الحسابات الموثقة لعدد أكب ر من مستخدمى الموقع حول العالم

20171110061405145.jpg

إسراء حسنى

قال الرئيس التنفيذى لشركة تويتر “جاك دورسى”، فى بث مباشر أمس الخميس، إن الشركة تخطط لتوفير العلامة الزرقاء الخاصة بالحسابات الموثقة لمزيد من مستخدميها حول العالم، وذلك بعد الطلبات المتعددة التى تلقتها الشركة من المستخدمين خلال الأشهر الماضية.

وأضاف دورسى، أن الشركة تعمل على توفير طريقة جديدة للتحقق من هوية الأشخاص وضمان المصداقية، ويسعى تويتر ليكون واحدا من أكثر الخدمات الموثوقة فى العالم، ولتحقيق هذا الأمر سيكون على فريق الشركة بذل الكثير من الجهود.

ووفقا لتقرير من موقع “CNET” الأمريكى، كانت شركة تويتر توفر ميزة الحسابات الموثقة ذات العلامة الزرقاء للمشاهير، كطريقة لإعلامك بأن الحساب ليس مزيفًا، وتوسع البرنامج ليشمل شخصيات بارزة أخرى وحتى الصحفيين.

وفى الوقت الحالى، يركز تويتر بشكل خاص على ضمان التحقق من حسابات المرشحين فى الانتخابات، مع الأخذ فى الاعتبار المخاوف من أن الدعاة الروس قد يحاولون التأثير على الانتخابات النصفية الأمريكية المقبلة، خاصة بعد اتهامه حديثا بتسهيل تدخل العملاء الروس فى الانتخابات الأمريكية لعام 2016 .

Original Article: http://www.youm7.com/story/2018/3/9/تويتر-يدرس-توفير-الحسابات-الموثقة-لعدد-أكبر-من-مستخدمى-الموقع/3686103

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد