الهلال في مهمة الحفاظ على الصدارة بمواجهة الفتح الطامح في الجولة 12 من دوري روشن السعودي

الهلال والفتح
الهلال والفتح

في ليلة كروية يترقبها متابعو دوري “روشن” السعودي، يلتقي اليوم الهلال والفتح في الجولة الثانية عشرة من دوري روشن، ويسعى فريق الهلال إلى تعزيز موقعه في القمة والابتعاد بالصدارة حيث يستضيفه الفتح، الذي يحتل المرتبة الرابعة، في مواجهة ملؤها التحدي والإثارة.

يجري اللقاء في حصن الفتح، ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، حيث يدخل الهلال اللقاء وهو الفريق الوحيد الذي لم يتجرع مرارة الهزيمة بعد، مواجهًا فريق الفتح الذي كان قد حقق أربع انتصارات متتالية قبل أن يتعثر في كأس الملك أمام الشباب.

الهلال والفتح

الهلال، الذي يبتعد بأربع نقاط عن مطارده المباشر النصر، يفتخر بامتلاكه لأصلب خط دفاع في الدوري بالإضافة إلى كونه صاحب ثاني أقوى خط هجوم، مما يزيد من توقعات مباراة متقنة الأداء من جانبه.

رغم غياب البرازيلي نيمار عن صفوف الهلال حتى نهاية الموسم بسبب إصابته الخطيرة، ينتظر الفريق بشغف مشاركة نجمه سالم الدوسري في أول مباراة له بالدوري بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب آسيوي.

من ناحية أخرى، يخوض الفتح المباراة دون مهاجمه دجانيني تافاريس بداعي الإصابة، لكن الأمل يبقى قائمًا في عودة الجزائري سفيان بن دبكة إذا ما أتم جاهزيته. ويستمد الفتح قوته من وجود لاعبين متميزين مثل المغربيان مروان سعدان ومراد باتنا، البلجيكي جايسون ديناير، الأرميني لوكاس زيلارايان والإسباني كريستيان تيو، ليعد متابعيه بمباراة قوية ومنافسة شرسة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.