«الانضباط» تنهي موسم الفرج.. والهلال يستأن ف

1398461.jpg

خسر الهلال جهود لاعب وسطه الدولي سلمان الفرج حتى نهاية الموسم،

بعدما أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم إيقافه 4 مباريات، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (40.000) ريال، لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين،

فيما كشفت مصادر مطلعة عن اعتزام إدارة نادي الهلال تقديم استئناف ضد القرار، بناءً على إعلان اللجنة التي يرأسها الإنجليزي «كيتشينغ» قابلية العقوبة للاستئناف.

وجاءت القرارات الـ6 التي أصدرتها الانضباط والأخلاق أمس كالآتي:

إلزام المدير الرياضي التنفيذي لنادي الشباب خالد الزيد بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام النصر ضمن الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

إلزام مصور نادي الباطن رمضان المتعب بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في أرض الملعب بعد نهاية مباراة فريقه أمام الفتح ضمن الجولة الـ18 من الدوري، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

إلزام مدير الاحتراف في نادي الفتح خالد السعود بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، نظير تواجده في غرفة تبديل الملابس الخاصة بفريقه في لقاء فريقه أمام الباطن، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

إلزام نادي أحد بدفع غرامة مالية قدرها (10.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لقيام جمهور النادي بقذف كأس ماء في الدقيقة (66) في مباراة فريقهم أمام الفيحاء ضمن الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين

إلزام لاعب نادي الباطن أيمن المثلوثي بدفع غرامة مالية قدرها (20.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتواجده في غرفة تبديل الملابس قبل مباراة فريقه أمام التعاون ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، رغم عدم وجود اسمه في كشف المباراة.

إيقاف لاعب فريق نادي الهلال سلمان الفرج (4) مباريات رسمية عن المشاركة مع فريقه، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (40.000) ريال خلال 30 يومًا من تاريخ القرار، لتلفظه بألفاظ بذيئة ومهينة تجاه حكم مباراة فريقه أمام الاتفاق ضمن الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين.

Original Article: http://www.al-madina.com/article/565445?rss=1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.