أمير جازان: تسخير جميع الإمكانات الحكومية لخدمة أبطال الحد الجنوبي

1456884.jpeg
أكد صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، أمير منطقة جازان، تسخير جميع الإمكانات الحكومية، لخدمة أبطال الحد الجنوبي.

ونقل سموه خلال زيارته أمس، لمقر قوة جازان، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وتحيات الشعب السعودي كافة، معربا عن سعادته بالزيارة ولقاء أبطال قوة جازان الذين يضحون بأرواحهم لحماية بلاد الحرمين الشريفين.

وأشاد سموه بالتضحيات والبطولات التي يسطرها أبطال القوات المسلحة، مؤكدا أن سجلات التاريخ ستدوّن باعتزاز هذه البطولات العظيمة التي يفخر بها الجميع.

وشدد سموه، خلال اللقاء، على تسخير جميع إمكانات الإمارة والأجهزة الحكومية، المدنية والعسكرية، لخدمة الأبطال الذين يدافعون عن حدود الوطن، مضيفا: “سعيد بلقاء منسوبي القوات المسلحة، وبإيمان وصمود وتصدي المواطن السعودي، لحماية الوطن، وحفظ مقدراته”.

واطلع سموه على سير عمل القوة والخدمات التي تقدمها ضمن القطاعات العسكرية الأخرى المرابطة بالحد الجنوبي، كما استمع لشرح مفصل

من قائد القوة، اللواء الركن محمد بن علي العمري، حول المهام والأعمال القتالية التي تقوم بها، وما حققته من إنجازات.

وشملت الجولة كتيبة طيران القوات البرية بقوة جازان، التي استمع سموه لشرح مفصل عن مهامها بالتعاون والتنسيق مع بقية القطاعات العسكرية.

إثر ذلك زار سمو أمير جازان مقر مستشفى القوات المسلحة بقوة جازان، واطلع أيضا على سير العمل به، والخدمات المقدمة لأفراد القوات المسلحة داخله، كما اطمأن على صحة المصابين المنومين بالمستشفى والخدمات المقدمة لهم.

Original Article: https://www.al-madina.com/article/582848?rss=1

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.