منتخبنا يحقق إنجازاً جديداً ويهدي الوطن اللقب الرابع

عبر نجوم منتخب الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم بتحقيق لقب كأس العالم لذوي الإعاقة الذهنية للمرة الرابعة على التوالي، مؤكدين على أن “اللقب جاء بتوفيق الله أولاً ثم دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين واهتمام القيادة الرياضية بتفاصيل الإعداد وتوفير جميع المتطلبات”.

وأوضح قائد المنتخب السعودي عبدالله الدوسري الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية أن “الأخضر استحق الكأس بكل جدارة” وقال: “هذه كأسنا الغالية وبطولتنا المحببة والمفضلة لدينا، استطعنا الحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي”، كاشفًا أن لاعبي المنتخب “وعدوا المسؤولين في اللجنة البارالمبية بالمحافظة على اللقب”.

وأهدى الدوسري هذا الإنجاز إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي آل الشيخ.

وعبر لاعب الخبرة عمر الكسار صاحب الخمس مشاركات في بطولات كأس العالم عن سعادته بتحقيق البطولة الرابعة، وقال: “دخلت في تحدٍ خاص لتسجيل إنجاز جديد منذ بداية الإعداد لهذه البطولة، فالوطن يستحق أن نضحي لأجله فقد قدم لنا الكثير وحان الوقت لرد الجميل”، مشيراً إلى أن العمل مع المدرب الدكتور عبدالعزيز الخالد يخلق نوعاً من التنافس بين المجموعة، إضافة إلى التحفيز الذي وجده اللاعبين”.

واختتم الكسار حديثه بإهداء اللقب إلى كل محبي الأخضر والجماهير السعودية بشكل على دعمهم ومساندتهم.

من جانبه أبدى نجم “الأخضر” يحيى غروي سعادته بتحقيق اللقب في هذه النسخة، مؤكدًا أن اللقب يعني له الشيء الكثير”، وقال: “عملت لأجل الوصول إلى المنتخب وتمثيل وطني، والحمدلله سنحت الفرصة بالمشاركة والمساهمة في تحقيق اللقب العالمي الذي لا يضاهيه إنجاز فنحن أبطال العالم وكلنا طموح بمواصلة تحقيق الإنجازات، وسنعود -بإذن- الله في بطولات مقبلة”، مقدمًا خالص شكره للخالد الذي قدم عملاً كبيراً وسعى لإظهار المنتخب بأفضل صورة في هذا المحفل الكبير”.

وقدم غروي هذا الإنجاز إهداءً إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، ولرئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه والجماهير السعودية على مساندتها.

فيما أكد المدافع يوسف الرشيدي أن “البطولة يجب أن تقدم شكراً وتقديراً للجماهير التي ساندتنا ولكل من وقف معه شخصياً”، موضحًا أن الإصرار والعزيمة التي دخل بها نجوم “الأخضر” منذ أول يوم في البطولة كان لها أثر كبير على الجميع”.

مدرب الأبطال يتلقى التهاني
فرحة سعودية بالإنجاز
المقيرن وإلى جانبه المدرب الخالد
فرحة سعودية تكررت أربع مرات
تحضير على مستوى عالٍ للاعبين قبل المباريات

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.