الطفلة لين تفيق من غيبوبتها

الطفلة لين تفيق من غيبوبتها
الصحة

العين: منى البدوي

أكد الفريق الطبي في مستشفى توام بمدينة العين، أن الطفلة لين، البالغة من العمر 19 شهراً والراقدة في قسم العناية المركزة للأطفال، التي حوّلت من «مستشفى صقر» في رأس الخيمة، إثر سقوطها من نافذة منزلها في الطابق العاشر، أبدت تحسناً ملحوظاً واستجابة جيدة للعلاج، حيث أفاقت من غيبوبتها، وفصلت عن جهاز التنفس الاصطناعي، ولا تزال بحاجة إلى المزيد من الوقت لاستكمال العلاج والتأهيل.
وقال الدكتور نضال الحشايكة، الطبيب المعالج، ورئيس قسم العناية الفائقة للأطفال في المستشفى: بعد معاينة الطفلة سريرياً، وإجراء التحاليل الطبية المكثفة والصور الشعاعية التشخيصية اللازمة، تبين أنها تعاني إصابات وكسوراً متعددة.
وأضاف: تتلقى الطفلة العناية اللازمة، حيث شكّلنا فريقاً طبياً، للإشراف على حالتها، يتكون من العناية الفائقة للأطفال، وجراحة الأعصاب وجراحة الأطفال، والأمراض السارية، وأمراض القلب، إلى جانب الصيدلة السريرية، والتخدير، والأشعة التشخيصية والعلاج الطبيعي والتأهيل.
وتقدم د. الحشايكة، بجزيل الشكر لحكومة دولة الإمارات، لاهتمامها بصحة المواطنين والوافدين على حد سواء، ولإدارة مستشفى توام، لتسهيل عملية نقل الطفلة واستقبالها، وتوفير الدعم الإنساني والاجتماعي لعائلتها.

Original Article: http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/f53c9315-c755-48f7-a351-9dc93baa2e5a/9b4106aa-75ea-480a-92e4-c032e8a9f6ae

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.