شجار بين بوجبا ولوكاكو

كشف تقرير عن تورط لاعبي مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا والبلجيكي روملو لوكاكو في شجار بعد الفوز على ساوثمبتون عقب إهدار بوجبا ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة للقاء، وسجل لوكاكو هدفين وأراد نيل «هاتريك» بالتصدي لتنفيذ ركلة الجزاء إلا أن بوجبا، صانع الألعاب الذي اعتاد تنفيذ ركلات الجزاء كلما حصل عليها الفريق، رفض ثم أهدرها ما أثار غضب لوكاكو.
وذكر التقرير أن المدرب النرويجي سولسكيار اضطر للتدخل وإعادة الهدوء بين اللاعبين في غرفة الملابس، وقال مصدر: «كانت المشاجرة حامية، ولوكاكو كان غاضبا جدا».
وفي سياق متصل، يواجه المدرب النرويجي مشكلة في منزله الذي تصل قيمته إلى 4 ملايين استرليني في شيشير، إذ قام مهاجم اليونايتد السابق بعرضه للإيجار عندما ترك إنجلترا لتدريب فريق مولده النرويجي واستأجره مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك، واضطر سولسكيار للإقامة 9 أسابيع في فندق لاوري بعد إعلانه مدربا مؤقتا في 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي لكنه يبحث الآن عن وضع أكثر استقراراً بعد فوزه ب13 من 16 مباراة وإمكانية تعيينه بشكل دائم. وتمتد مساحة المنزل على 3.4 فدان ويتضمن مسبحا داخليا وجيم و5 غرف نوم ناهيك عن حديقة خلفية واسطبل وعلق مصدر: «المنزل عاش فيه سولسكيار وعائلته عندما كان لاعبا هنا لكنه عرضه للبيع عندما عاد للنرويج، لم يشتره أحد لذا عرضه للإيجار، عندما التحق فان دايك بليفربول شاهد المنزل وأحبه فوراً، المدرب لم يكن يتخيل أنه سيعود يوما لمانشستر لذا يشعر الآن بالحرج فعلا لأنه يملك منزلا لا يستطيع الإقامة فيه كما أن هناك بعض الانتقادات من المشجعين لأن المنزل مؤجر للاعب لدى الغريم الأزلي ليفربول».
600

Original Article: http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/b52d96f9-7805-4e65-a3e0-1486dc026a1f/dcdfdc78-2fb4-495b-bd00-05a0d7283b16

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.