مازيراتي تشارك في النسخة الـ 89 من معرض چنيڤ الدولي للسيارات

في المعرض الأول والأهم من نوعه في أوروبا، تسلط مازيراتي الضوء على مازيراتي ليفانتي تروفيو الرياضية في إصدار التدشين ، وهو إصدار محدود مكون من 100 سيارة فقط، والتي ستكون بطل العرض، جنبا إلى جنب مع الطُرُز الأخرى من تشكيلة 2019. عرض أيضا صمن معرض جنيف تصميمان داخليان جديدان في PELLETESSUTA™، وهي مادة جديدة حصرية مصنوعة بواسطة ارمينجيلدو زينيا Ermenegildo Zegna حصريًا لسيارة مازيراتي. وللتذكير بالخواص المميزة للعلامة التجارية ، ستقوم مازيراتي بعرض جران توريزمو إم سي GranTurismo MC (اختصارًا لكلمة Maserati Corse)، لأول مرة بمظهر خارجي بلون الرمادي Grigio Lava Matte مع عناصر داخلية من ألياف الكربون. وسيتم الكشف عن تطوير جديد آخر في افتتاح المعرض ، وهو أحد الأمثلة التي تُجسّد قدرة مازيراتي على ابداع سيارات مخصصة حسب الطلب: طراز فريد يظهر للنور لمرة واحدة ، تم إنشاؤه وفقًا لطلبات عميل معيَّن. إيذانًا بإطلاق الطراز الجديد في السوق ، تقدم مازيراتي إصدار التدشين من ليفانتي تروفيو ، وهو إصدار محدود من 100 سيارة فقط.

سيكون إصدار التدشين من ليفانتي تروفيو متاحًا ليس فقط في اللون الأزرق: Blu Emozione Matte المعروض في معرض جنيف الدولي للسيارات ولكن أيضًا في لونين فريدين، الأصفر: Giallo Modenese و الأحمر: Rosso Magma.

وتتميز المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية من الجلد الطبيعي الفاخر «بيينو فيوري» Pieno Fiore الممتاز ، مع خياطة بغرز متباينة وشعار تروفيو «Trofeo» المطرّز على مسند الرأس ، متوفر باللون الأزرق أو الأحمر أو الأصفر ، مع إدراج ألياف الكربون الحصرية على المصدات، والزوائد الجانبية وغطاء المحرك المصمم خصيصاً.

ويمكن أن تكون العجلات المعدنية أورايون Orione مقاس 22 بوصة بلون أسود غير لامع أو أسود لامع ، في حين تتوفر مساميك الفرامل باللون الفضي أو الأزرق أو الأصفر أو الأحمر.

تم تجهيز ليفانتي تروفيو بأحد أقوى المحركات على الإطلاق في سيارة مازيراتي. تم تعديل محرك التوربو المزدوج 8 سلندرات V8 سعة 3,8 لتر القوي لاستيعاب نظام Q4 للدفع الكلّي الذكي ليمنحها تصميم جديد لعمود الإدارة ، ومضخة وقود جديدة وحزام مساعد ، بالإضافة إلى تصميم مختلف للأسلاك الكهربائية. مثل جميع محركات البنزين في مازيراتي ، يتم تجميع هذا المحرك ثُماني السنلدرات V8 بواسطة فيراري في مارانيللو. حيث التسارع من 0-100 كم /‏‏ ساعة في 4,1 ثانية، والسرعة القصوى قريبة من 300 كم /‏‏ ساعة.

وتم تجهيز ليفانتي تروفيو بصندوق التروس الأوتوماتيكي ZF ذي الثماني سرعات والذي تم استخدامه على جميع إصدارات ليفانتي، التي تشتهر بتنوعها وشخصيتها الرياضية.

كما تم اعتماد وضع القيادة كورسا «Corsa» مع وظيفة التحكم في الإطلاق (بالإضافة إلى وضعيات Normal و I.C.E و Sport و Off Road) لتعزيز الطابع الرياضي لسيارة مازيراتي الرياضية الفارهة. يعمل وضع القيادة «Corsa» على تحسين استجابة المحرك وفتح صمامات العادم في التسارع ، فضلاً عن توفير نقل أسرع للتروس ، وانخفاض مستويات التعليق الهوائي ، والتخميد الرياضي سكاي هوك Skyhook وإعدادات نظام نظام Q4 للدفع الكُلّي الذكي الأمثل. كما أنه يتفاعل مع أنظمة التحكم في الجر ونظام برنامج ESP للثبات الإلكتروني لزيادة متعة القيادة. تتميز ليفانتي بنظام مازيراتي المتكامل للتحكم بالسيارة (IVC) للوصول لديناميات القيادة المثيرة للإعجاب ، والأداء الأفضل ، وتجربة قيادة مازيراتي حقيقية ، بواسطة المساعدة على منع عدم استقرار السيارة، بدلاً من مجرد تصحيح «أخطاء السائق» كما يفعل نظام الثبات الإلكتروني (ESP) التقليدي.1009096.JPG

Original Article: https://www.shabiba.com/article/227227

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.