حمد الله يقود النصر لـ «ريمونتادا» أمام ال اتفاق

يدين النصر لمهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله مجدداً بإبقاء حظوظه في الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي لكرة القدم) بعدما سجل هدفين لفريقه الذي حول خسارته «0-2» أمام ضيفه الاتفاق على ملعب الملك فهد الدولي إلى فوز مثير 3-2 في ظرف 28 دقيقة ضمن الجولة 23 من البطولة.
استفاد النصر من تعثر غريمه الهلال بالتعادل 1-1 أمام ضيفه الوحدة ليضيق الفارق بين الغريمين إلى 4 نقاط، حيث أصبح للهلال 56 نقطة وللنصر 52 نقطة.
في وقت كان يبحث النصر عن التسجيل وجد نفسه متأخراً أمام ضيفه الاتفاق بهدفين عن طريق المدافع رامون أرياس والتشيكي فيليب كيش «26 و56»، ليغامر المدرب البرتغالي فيتوريا حيث دفع بمهاجمين على حساب لاعبي الوسط والدفاع هما فهد الجميعة وعبد الله السالم بحثاً عن «الريمونتادا» التي تحققت بثلاث رأسيات هائلة في 28 دقيقة عن طريق حمد الله «70 و97»، وفهد الجميعة «88» وشهد احتساب الهدف الثالث احتجاجات كبيرة للاعبي الاتفاق لكن الحكم البولندي توماس قرر احتسابه بعد العودة لتقنية الفيديو«فار»، ورفع البطاقة الحمراء لمدافع الاتفاق حسين السيد، وقبل ذلك كان قد طرد الأوروغوياني أليمان قبل نهاية الشوط الأول، وشهد اللقاء احتجاجات نصراوية بعد إلغاء الحكم لهدف مبكر أحرزه حمد الله في الدقيقة 15 بعد العودة لتقنية «فار».
وعلى ملعب جامعة الملك سعود تقدم البرازيلي ادواردو للهلال في الدقيقة 47، بيد أن جابر عسيري سجل للوحدة في الدقيقة 75 بهدف احتسبه السلوفيني اسكوبينا بعد العودة لتقنية «فار»، ولم تفلح محاولات الكرواتي زوران في إعادة الهلال للتقدم لتنتهي المباراة بتعادل أشبه بالخسارة للفريق الهلالي الذي دخل منطقة الضغط من غريمه النصر قبل 7 جولات على النهاية.
وتقدم الهلال بعد المباراة باحتجاج على أهلية مشاركة اللاعب محمد القرني ضمن فريق الوحدة وهو الذي تم تسجيله مؤخراً كلاعب هاو.
من جانبه سجل الاتحاد أول انتصاراته هذا الموسم أمام جماهيره في ملعب الجوهرة المشعة ليتقدم للمركز الثالث عشر للمرة الأولى بعد فوزه على الفيحاء 2-صفر عن طريق الصربي ألكسندر بريجوفيتش 62 و90، والهدف الأول كان من ركلة جزاء وهي المباراة الأولى التي يسجل فيها بريجوفيتش منذ قدومه في يناير.

600

Original Article: http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/b52d96f9-7805-4e65-a3e0-1486dc026a1f/4ff1c465-e3eb-45be-b939-b7bf7f85019b

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.