«الأبيض» يواجه «الأخضر» ودياً اليوم في أب وظبي

«الأبيض» يواجه «الأخضر» ودياً اليوم في أبوظبي
رياضة عربية

دبي:«الخليج»

أكمل منتخب الإمارات الوطني الأول تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره المنتخب السعودي ودياً اليوم الخميس على أرضية ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء، ضمن معسكره الداخلي المقام في العاصمة أبوظبي في إطار تحضيراته الأولية لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي ستنطلق فعليا في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل وستسحب قرعتها يوم 17 إبريل/ نيسان بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
يعرف مارفيك(66 عاما) المنطقة الخليجية جيدا ،بعدما سبق له قيادة المنتخب السعودي من 2015 حتى 2017 واوصله إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ولم يجدد عقده مع “الأخضر” بعد نهاية التصفيات.
كما سبق لمارفيك قيادة هولندا من 2008 حتى 2012 ووصل معه إلى نهائي كأس العالم 2010 قبل ان يخسر أمام إسبانيا صفر-1، كما درب بصفة مؤقتة منتخب أستراليا في كأس العالم 2018 بديلا لانجي بوستيكوجلو .
وأكمل منتخب الإمارات الوطني الأول تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره المنتخب السعودي ودياً اليوم الخميس على أرضية ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة مساء، ضمن معسكره الداخلي المقام في العاصمة أبوظبي في إطار تحضيراته الأولية لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 والتي ستنطلق فعليا في شهر سبتمبر/‏‏‏ أيلول المقبل وستسحب قرعتها يوم 17 إبريل/‏‏‏ نيسان بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وستكون مباراة اليوم أمام السعودية الأولى ل «الأبيض» بعد انتهاء كأس آسيا 2019، وهو سيفتتح مرحلة جديدة بقيادة المدرب الهولندي مارفيك.ويقود مباراة اليوم إلى حين قدوم المدرب الجديد، سليم عبد الرحمن، وقد أدى الأبيض تدريبه الأساسي أمس باستاد آل نهيان بعد أن أدى حصتين تدريبيتين في ملعب الشعبة العسكرية التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة تحت إشراف المدرب الوطني سليم عبدالرحمن وجهازه المعاون المكون من ماجد سالم ويوسف الزعابي مدرباً لحراس المرمى ودافور ليسفيك مدرباً للياقة البدنية.
وتضم قائمة منتخبنا 25 لاعباً هم: خالد عيسى، بندر الأحبابي، أحمد برمان، ريان يسلم (العين) عادل الحوسني، شاهين عبدالرحمن، عبدالله غانم، الحسن صالح، سيف راشد (الشارقة) مبارك سعيد، محمد إبراهيم سرواش، حبيب الفردان، محمد العكبري، سالم صالح (النصر) فهد الظنحاني، حسن المحرمي، سهيل النوبي (بني ياس) سالم راشد، خلفان مبارك، علي مبخوت (الجزيرة) علي سالمين (الوصل) عبدالله النقبي (شباب الأهلي دبي) سهيل المنصوري (الظفرة) محمد خلفان (الفجيرة) منصور البلوشي (اتحاد كلباء).
وتضم قائمة المنتخب الوطني الأول لهذا المعسكر عناصر جديدة تم اختيارها ضمن توجهات وسياسة لجنة المنتخبات والشؤون الفنية في اتحاد الكرة لتجربة المواهب الكروية والتي أثبتت حضوراً وتواجداً لافتا مع أنديتها في مسابقة دوري الخليج العربي.
ويعسكر «الأبيض» في العاصمة أبوظبي للفترة من 18 إلى 26 مارس الجاري ضمن استعدادات منتخب الإمارات للاستحقاقات المقبلة أهمها التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم عام 2022 ونهائيات كأس آسيا عام 2023 التي ستسحب قرعتها يوم 17 ابريل/ نيسان المقبل في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

600

Original Article: http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/b52d96f9-7805-4e65-a3e0-1486dc026a1f/41dfd45f-4054-4915-b98e-b0c430d3e287

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.