الوحدة يقيل ميدو بسبب تغريداته

الوحدة يقيل ميدو بسبب تغريداته
رياضة عربية

الرياض: عيسى الحكمي

قال عبدالله خوقير نائب رئيس نادي الوحدة السعودي، إن التغريدات التي بثها حساب المدرب المصري أحمد حسام ميدو في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هي السبب الوحيد وراء اتخاذ إدارة ناديه قرار فك الشراكة مع المدرب.
تمنى خوقير التوفيق لميدو مستقبلاً، مبيناً أن إدارة الوحدة لن تنسى العمل الذي قدمه المدرب المصري خلال قيادته للفريق.
وكان «ميدو» شتم أحد المشجعين عبر تويتر، بعد مطالبة الأخير برحيله عن الفريق، وعاد «ميدو» للإعلان عن سرقة حسابه على تويتر، قبل أن يتم استرداده.
في المقابل، رد ميدو عبر تويتر قائلاً: «شكراً إدارة الوحدة، شكراً جمهور الوحدة، تحملت المسؤولية في ظروف صعبة، واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميزاً أشاد به الجميع، أحترم قرار الإدارة، لكنني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».
وقال ميدو: «أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي (رئيس النادي) وعبدالله خوقير (نائبه)، لم أرَ منهما إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة، سيظلا إخوة لي لآخر يوم في عمري».
على صعيد متصل، أعلن النادي المكاوي تعاقده مع الأرجنتيني خوان براون لخلافة ميدو بعقد يستمر حتى نهاية الموسم.
وسبق لبراون قيادة فريق الهلال بداية موسم 2017 قبل التعاقد مع مواطنه رامون دياز.
يذكر أن الدوري السعودي هذا الموسم شهد إقالة 17 مدرباً ل12 فريقاً، في حين تمسكت فرق الفتح والتعاون والرائد والحزم بمدربيها دون تغيير.
على صعيد آخر، حاز فريق النصر كامل جوائز الجولة 24، حيث ذهبت جائزة أفضل مدرب للبرتغالي فيتوريا، ونال عبدالرزاق حمدالله لقب لاعب الأسبوع، وحصل مدرج النصر على جائزة أفضل جمهور.

600

Original Article: http://www.alkhaleej.ae/Home/GetPage/b52d96f9-7805-4e65-a3e0-1486dc026a1f/82e844a9-17c0-47b8-8ce7-fbcebdb86b72

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.