هل يستطيع ليفربول إجراء انتقالات طارئة وسط أزمة الإصابة؟

رأى الريدز مدافعًا آخر ينضم إلى قائمة الضحايا هذا الأسبوع عندما تم إرسال جو جوميز إلى المنزل من تشكيلة إنجلترا
انغمس ليفربول أكثر في أزمة دفاعية هذا الأسبوع عندما تأكد أن جو جوميز أحدث لاعب يعاني من إصابة.

مركز الظهير انسحبت من تشكيلة منتخب انجلترا قبل مباراة ضد جمهورية ايرلندا ، بلجيكا و أيسلندا بسبب مشكلة في الركبة لحقت به في التدريب.

على الرغم من أن خطورة إصابة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لم يتم تحديدها بعد ، إلا أن الأخبار تطرح مشاكل خطيرة ليورجن كلوب ، الذي تسبب في تدهور خط دفاعه في الأسابيع الأخيرة.

جوميز هو رابع لاعب في دفاع ليفربول يتم استبعاده الشهر الماضي. بدأت معاناة أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تم استبعاد فيرجيل فان ديك لعدة أشهر بسبب إصابة في أربطة الركبة بعد تحدي صعب من حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد في أكتوبر.

كشف هدف 50: أفضل 50 لاعبا في العالم
تم استدعاء الدولي البرازيلي فابينيو لملء مركز الظهير إلى جانب جوميز في المباراة التالية ضد ميدتجيلاند في دوري أبطال أوروبا ، لكنه خرج مصابًا في الشوط الأول بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

بينما تلقى كلوب دفعة عندما عاد جويل ماتيب إلى لياقته البدنية وكان قادرًا على لعب دور ، فقد عانى من كارثة أخرى يوم الأحد عندما أُجبر ترينت ألكسندر أرنولد على الخروج من مانشستر سيتي . وكشف لاحقا أن الظهير الأيمن تعرض لإصابة في ربلة الساق ويمكن أن يغيب عن الملاعب حتى منتصف ديسمبر.

مع تراكم المشاكل على فريق آنفيلد ، فإن الخيارات ضعيفة أمام كلوب ، الذي قد يضطر إلى استدعاء المدافعين عديمي الخبرة ناثانيال فيليبس وريس ويليامز وبيلي كوميتيو للمساعدة في ملء الفراغ.

من الناحية المثالية ، سيكون ليفربول قادرًا على إحضار توقيع أو قرض طارئ أثناء إغلاق فترة الانتقالات ، ولكن نظرًا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا تتمتع الفرق الإنجليزية بالرفاهية التي يتمتع بها بعض نظرائهم الأجانب.

في حين تمكن برشلونة من التعامل مع افتقارهم لخيارات هجومية العام الماضي من خلال جلب مارتن برايثويت من فريق ليجانيس الآخر في الدوري الإسباني خارج فترة الانتقالات ، لا يوجد بند يسمح لفرق الدوري الإنجليزي الممتاز بشراء أي لاعبين من فرق إنجليزية أخرى أثناء الفترة. مغلق.

في هذه الأثناء ، لم يعد نظام القروض الطارئة الذي ربما يكون قد منحهم فرصة لإحضار بدائل مؤقتة قيد الاستخدام ، حيث ألغاه FIFA قبل أربع سنوات.

سيكون الخيار الوحيد لليفربول هو التوقيع مع وكيل مجاني ، ولكن لا يوجد الكثير من خيارات الجودة المطروحة في هذه المرحلة.

السابقين ريال مدريد المدافع إيزكويل جاراي (34 عاما) هو المرشح الوحيد المتاح بعد أن ترك فالنسيا في فبراير من هذا العام بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

جوزو سيمونوفيتش (26 عاما) هو مدافع آخر بدون ناد بعد أن ترك سيلتيك عندما انتهى عقده في نهاية الموسم الماضي.

يمكن أن يعيد كلوب كيفن ستيوارت إلى النادي ، بالنظر إلى أن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا قد ظهر في 20 مباراة مع الفريق الأول قبل أن يغادر إلى هال.

من الخيارات الأخرى مع الخبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز نجم سوانزي السابق أشلي ويليامز ، الذي يبلغ الآن من العمر 36 عامًا ، ومابو يانجا مبيوا ، الذي لعب 46 مباراة مع الفريق الأول مع نيوكاسل وتم إطلاق سراحه من قبل ليون في الصيف.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.